التحدّي العائلي Banner image
هل ستقبل بالتحدي العائلي؟ banner
Family photo
.مجرد العيش في منزل واحد معك لا يعني أن أولادك يدركون الإيمان.
أعرف المزيد
banner banner

السؤال الأساسي: هل تريد أن تلتزم بأن تُوصِل إيمانك الى أولادك؟ إن هذا الأمر لا يحدث تلقائياً. ومجرّد العيش سوية في البيت لا يعني بأن أولادك يلاحظون إيمانك.

بالرغم من إرسال أولادك الى مدرسة مسيحية أو الى مدرسة الأحد أو لحضور النشاطات الأخرى التي تقوم بها الكنيسة، فإن الله قد حدد بأن العائلة هي المكان حيث يتعلم الأولاد القيم الروحية. وهذا الأمر يعني بأنك أنت المعلم الروحي الأساسي لولدك.

التحدي العائلي هو جزء من مبادرة عالمية لحث وتمرين الأهل ليكونوا المعلمين الروحيين الأساسيين لأولادهم. أن يكون الأهل قادة روحيين ليس أمراً إختيارياً، وذلك لأن الله أرادهم أن يوصلوا مبادئه الى الجيل القادم.
والتزامك بقبول التحدي العائلي هو في الأساس إلتزام بينك وبين الله. كما وأن قبولك بهذا التحدي على موقعنا الإلكتروني سيؤدي الى تشجيع الآخرين بقبول هذا التحدي أيضاً. تشير إحصائيات عن أهل من مختلف أنحاء أميركا الشمالية وحول العالم ملتزمين بالتحدي العائلي.

فيما يتطور هذا الموقع سوف تتمتع بفرصة مشاركة المصادر التي استعنت بها لتساعدك بإيصال إيمانك الى أولادك. سوف يأتي المزيد. شكراً لمشاركتك. إضغط هنا لتعرف من هي الهيئات التي تقوم برعاية التحدي العائلي 4\14 والموقع الإلكتروني هذا.,